» » اغلاق جميع التطبيقات في الخلفية Task Killer (Manager) 1.1.1



اغلاق جميع التطبيقات في الخلفية Task Killer (Manager) 1.1.1

قتل المهام على الهاتف الخاص بك وحفظ البطارية باستخدام هذا التطبيق أنيق

 
 
  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 0
  • الزيارات: 1935
  • تاریخ: 16 اغسطس 2015
  • تقيم: I like it(+1) -3 I do not like(-1)

اغلاق جميع التطبيقات في الخلفية Task Killer (Manager)الناس ترغب في تثبيت وتحقق من كل نوع من التطبيقات، ولكن كلما قمت بتثبيت المزيد من التطبيقات سوف تاخذ من عمر البطارية. ولذلك، فمن الأفضل تثبيت مدير حتى تتأكد من التطبيقات لا تعمل في الخلفية وتستغرق الموارد الخاصة بك.

لحسن الحظ، يتم تعبئة متجر Google Play مع كل نوع من  التطبيقات "القتلة المهمة" التي يمكنك الاختيار من بينها. واحد منهم هو Task Killer (Manager). تطبيق أنيق ولكن لديها بعض العيوب.


UI التبسيط التي يمكن أن تستخدم ترقية

لا يأتي التطبيق مع البرنامج التعليمي أو أي نوع من تعليمات، والذي هو غير مريح للغاية بالنظر إلى أن نصائح مفيدة جدا عند إطلاق التطبيق الجديد. ومع ذلك، فإن واجهة المستخدم هو جديد جدا ونظيفة، وأنه ليس لديه الكثير من الرموز التي ازدحام الشاشة.

هناك شريط الأدوات في أعلى الشاشة، لأنه يأتي مع خيار للبحث عن كل نوع من التطبيقات. يمكنك أيضا ضبط عرض واختيار من الشبكة أو القائمة. بخلاف ذلك، هناك رمز التحديث على الجزء العلوي من الشاشة ويمكنك أن تجد بعض الإعدادات تحت الرمز تجاوز.


قتل المهام التي تستغرق الكثير من الموارد

يتم ملء الشاشة بأكملها مع قائمة من التطبيقات التي تعمل في الخلفية. ومع ذلك، فإنه يبدو أنه لا يعمل بشكل صحيح على جميع الأجهزة وعلى بعض الهواتف قد عرض تثبيتها على الهاتف التطبيق وليس الآخرين فقط.

هذا غير مريح للغاية، لأنه يعني أن القاتل مهمة قد تكون في الواقع غير مجدية في بعض الأجهزة. ومع ذلك، فإنه يحتوي على بار في شاشة الإخطار الذي يظهر لك كم بطارية كنت قد حصلت على اليسار ويتيح لك فتح التطبيق بشكل أسرع.


المزيد من الأدوات

يمكن للمستخدمين إنشاء قائمة تجاهل وإضافة التطبيقات التي ترغب في الحفاظ على تشغيل. وهذا مفيد بشكل خاص، حيث أن التطبيقات قتل لا يتم عرض الإخطارات لفترة من الوقت، حتى إعادة تشغيل تلقائيا.

هل يمكن أن يكون التطبيق يبدأ عند التمهيد الهاتف، عرض الإخطارات أو تمكين ميزة السيارات القتل. كما أن لديها ميزة أن يقتل التطبيقات حتى عندما كنت مقفل الهاتف. أداة بدء التشغيل قتل تأتي مع ميزة التي تمكنك من ضبط تأخير السيارات لقتل عدد الدقائق التي ترغب.

جميع في كل شيء، والتطبيق هو لطيف ولكنه لا يعمل على جميع الأجهزة وأنها بالتأكيد ليست أفضل القاتل مهمة التي شهدناها. تطبيقات أخرى مماثلة يأتي مع الرسوم المتحركة، واجهة المستخدم والكثير أجمل من المزايا الفريدة التي تجعل حقا لهم تبرز من الحشد.

 
 
 
 
 
معلومات عن البرنامج
 
إعلانات
 
 

اضف تعليق

الاسم:*
البريد الإلكتروني:
نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler
سكيوريتي كود: *