برنامج NxFilter 2.8.0 منع بعض المواقع استناداً إلى عنوان IP

DNS تصفية أداة الذي يمنع بعض المواقع استناداً إلى عنوان IP الخاص بهم، أسلوب مصادقة LDAP أو كلمة مرور تقييد الوصول إلى المستخدمين الآخرين ومنع المشتبه بهجمات البرامج الضارة

 
 
  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 1
  • الزيارات: 1841
  • تاریخ: 3 يوليو 2015
  • تقيم: I like it(+1) +4 I do not like(-1)

برنامج NxFilter منع بعض المواقع استناداً إلى عنوان IPبرنامج NxFilter هو برنامج تطبيق شامل لرصد ودراسة حركة المرور HTTP في الشبكة، فضلا عن تقييد الوصول إلى المواقع. على الرغم من أنه قد يبدو من السهل التعامل معها، وأداة يتطلب في الواقع بعض الخبرة مع أدوات الربط الشبكي، حيث أنها تهدف في الغالب للمسؤولين وغيرهم من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات.


لا يتطلب إعداد لازمة، ويصرف النظر عن جافا

هذا هو التطبيق كيو مقرها في جاوة لا تحتاج إلى أي إعداد آخر، يتم تثبيت جافا طويلة على جهاز الكمبيوتر. هذا يعني أنه يمكنك تخزينه في أي مكان على القرص الثابت لتكون قادرة على العمل مع برنامج NxFilter. وثمة جانب هام يستحق الأخذ بعين الاعتبار هو أنه لا يكتب إدخالات جديدة إلى سجل ويندوز، لذلك لا يزيد من مخاطر OS قضايا الاستقرار.


الحصول على ما يصل خادم DNS وتشغيل

عن طريق الوصول إلى "مركز الشبكة والمشاركة وحة"، يمكنك اختيار بروتوكول TCP / IP لتكوين لاستخدام عنوان خادم DNS محدد. منذ هذا البرنامج هو في الواقع خادم DNS شحن، يمكنك تطبيق الأسلوب الدقيق لوضع خادم DNS لأنظمة المستخدم.

ومع ذلك، أنت سوفت لا نضع في اعتبارنا كيو برنامج NxFilter تحتوي على واجهة وحدة لتحديث المجلدات المطلوبة، وهو ما يعني أن عليك أن تكون اطلع مع مفاتيح. عن طريق تحميل مكتبات إضافية (المحددة في الموقع) وتكوين الخدمات المثبتة بعد ذلك، يمكنك أخيرا الحصول على ما يصل خادم DNS وتشغيلها.


واجهة شبكة الإنترنت مع المواقع المحظورة

من هذه النقطة، برنامج NxFilter يمكن الوصول إليها من أي متصفح ويب من خلال زيارة لوحة أجهزة القياس في الدولة المضيفة. فإنه يعرض الرسوم البيانية مع اثنين من حركة المرور والاتجاه كتلة، مما يتيح لك إمكانية لمنع المضيفين البعيدين استنادا إلى عناوين IP، أو كلمة المرور LDAP أسلوب المصادقة، من أجل منع وقوع هجمات البرمجيات الخبيثة يشتبه على سبيل المثال.

يمكنك الحصول على إشعارات حول المستخدم الذين حاولوا الوصول إلى صفحات الويب المحظورة، وكذلك إنشاء قائمة مع العديد من المستخدمين ضرورية لربطها إلى عناوين IP. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن لإدارة المعلومات السياسات، وإنشاء البيضاء من قبل المجال، تحقق من قائمة مع مواقع التصيد المعروفة وتفاصيل طلب تحرير، فضلا عن توليد ودراسة التقارير اليومية.


عموما، وهي أداة يمكن الاعتماد عليها تصفية DNS

وبالنظر إلى كل ما سبق، برنامج NxFilter يبرهن على أن يكون تطبيق تصفية DNS كيو موثوق تمكنك من مراقبة وتقييد الأذونات لجميع الأنشطة على شبكة الإنترنت، وكذلك لكشف ومنع البرامج الضارة أو نشاط الروبوتات من خلال تحليل الحزمة DNS.

 
 
 
 
 
إعلانات
 
 
  • الكاتب: majd
  • تعليقات: 0
  • 25 مارس 2016 22:54
sanks



اضف تعليق

الاسم:*
البريد الإلكتروني:
نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler
سكيوريتي كود: *