تطبيق Default Music Player 1.5 تشغيل الموسيقى

مشغل الموسيقى التي لديها بعض العيوب وبعض الميزات

 
 
  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 0
  • الزيارات: 995
  • تاریخ: 19 مايو 2015
  • تقيم: I like it(+1) 0 I do not like(-1)

يتم تعبئة متجر Google Play مع كل نوع من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديهم وإنشاء قوائم التشغيل. بعضها معقد للغاية، وتأتي مع الكثير من الميزات والأدوات، في حين أن البعض الآخر أكثر في التبسيط وتقدم سوى عدد قليل من الأدوات للمستخدمين.

واحدة من تلك التطبيقات التبسيط هو افتراضي مشغل موسيقى. انها بدائية جدا ولكنه يعمل، على الرغم من أنك ربما يمكن العثور على العديد من مشغلات الموسيقى التي تقدم الكثير أدوات أكثر حرية.


واجهة بسيطة ولكن مؤرخة مع عدم وجود خيارات التخصيص

لا يأتي التطبيق مع البرنامج التعليمي أو أي نوع من تعليمات، والذي هو غير مريح للغاية بالنظر إلى أن الناس يمكن أن تستفيد دائما من بعض الإرشادات لمساعدتهم على فهم أفضل التطبيق والوصول إلى معالمه.

لا يستخدم تصميم المواد وذلك حتى لا يكون لها القائمة الجانبية مع الميزات أو الإعدادات التي يمكن الوصول إليها. واجهة المستخدم هو مملة جدا ومؤرخة، ويأتي في الألوان الرمادية، ودفقة فقط من اللون هو أن الإعلانات لافتة على الجزء السفلي من الشاشة.

ليس هناك خيار إزالتها الذي هو غير مريح للغاية. التطبيق لديه عناصر التحكم في قفل الشاشة ولكن تلك الموجودة على شريط إعلام مكتوبة باللون الأبيض على خلفية نفس اللون وهو ما يعني أنه لا يمكنك قراءة حقا لهم.


تلعب الموسيقى المفضلة لديك

افتراضي مشغل الموسيقى لا تستغرق وقتا طويلا لفحص جهازك وعرض قائمة بجميع الفنانين والألبومات والأغاني المخزنة على جهازك. ويمكن أيضا تحميل قوائم التشغيل التي قمت بحفظها على جهازك، ولكن لا يبدو أن يكون لديها أي ملامح لخلق وظائف جديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لا تسمح للمستخدمين استكشاف الملفات على أجهزتهم واسترداد الأغاني يدويا وهو غير مريح للغاية. كما أنها لا تسمح لك بتحديث البحث. بينما نحن على هذا الموضوع، والتطبيق لا تأتي مع شريط البحث.


الكثير من العيوب والميزات في عداد المفقودين

وبصرف النظر عن ذلك، الرموز في وضع لاعب وسوء تركيبها و لا يأتي التطبيق مع تسجيل هدف التعادل، التي تعد واحدة من أهم السمات الأساسية أن ما يقرب من أي لاعب الموسيقى لها. يمكنك خلط الأغاني أو لعب بشكل عشوائي، لكنه يفتقد جهاز توقيت النوم وحتى وضع السيارة.

جميع في كل شيء، ويعمل التطبيق لكنه لا يملك الكثير من العيوب. وصلنا عبر بعض مشغلات الموسيقى مع واجهات فنية ومثيرة للاهتمام ولكن افتراضي مشغل موسيقى الرياضة UI مملة حقا. انها مفقودة أيضا زر الخروج. بخلاف ذلك، فإنه يفتقد بعض الأدوات الأساسية، مثل هدف التعادل وجهاز توقيت النوم. هو الى حد بعيد لاعب مستقر ولكن نحن على يقين من المستخدمين يمكن أن نفعل ما هو أفضل.

 
 
 
 
 
إعلانات
 
 

اضف تعليق

الاسم:*
البريد الإلكتروني:
نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler
سكيوريتي كود: *