» » مايكروسوفت سوف تجعل انظمة الويندوز مفتوحة المصدر وتقديمه بدون اي مقابل



مايكروسوفت سوف تجعل انظمة الويندوز مفتوحة المصدر وتقديمه بدون اي مقابل

ويقول المسؤولين التنفيذيين في الشركة ويجري النظر في هذا الخيار

 
 
  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 1
  • الزيارات: 999
  • تاریخ: 5 أبريل 2015
  • تقيم: I like it(+1) +2 I do not like(-1)

مايكروسوفت سوف تجعل انظمة الويندوز مفتوحة المصدر وتقديمه بدون اي مقابلويقول المسؤولين التنفيذيين في الشركة يجري النظر هذا الخيار وغالبا تنظر مايكروسوفت كشركة هذا ضد مفهوم المصادر المفتوحة، ولكن عملاق البرمجيات يمكن أن تتغير قريبا نهجها بطريقة من شأنها تجديد منصة ويندوز تماما من الألف إلى الياء. وقال زميل في مايكروسوفت التقنية Mark Russinovich للجمهور في مؤتمر ChefCon أن ويندوز يمكن أن يكون مفتوحة المصدر في مرحلة ما في المستقبل، وأكد أن ريدموند المستندة إلى التكنولوجيا تدرس بالفعل هذا الخيار.

من الواضح، أنه لا توجد تفاصيل عن متى يمكن أن يحدث هذا، إذا كان يحدث من أي وقت مضى، وهذا هو، ولكن من الجيد أن نعرف أن مايكروسوفت تبحث على الأقل في هذا الموضوع لجعل ويندوز مفتوحة المصدر.


يعتبر محاولة لإبطاء صعود أنظمة التشغيل البديلة مثل لينكس، فإن مفتوح المصدر ويندوز لا تزال بقرة حلوب لمايكروسوفت لأن الشركة سوف لا تزال بحاجة الى تحديث أجهزة الكمبيوتر التي تديرها الشركات في جميع أنحاء العالم. سيتعين على الشركات الواضح لدفع ثمن هذه التحديثات، ومايكروسوفت سوف يكون مزود وحيد.

"من الممكن بالتأكيد"، ونقلت الصحيفة عن Russinovich قوله السلكية . واضاف "انها مايكروسوفت الجديد".
 
 


لينكس بسرعة لتصبح أكثر نجاحا

Russinovich يعترف بأن منصات مفتوحة المصدر سرعان ما تصبح أكثر شعبية بكثير، خاصة بين شركات تكنولوجيا المعلومات، لذلك جعل ويندوز المصدر المفتوح في حين تقدم رمز دون أي تكلفة إضافية ومن الواضح أن أفضل طريقة للذهاب لمايكروسوفت.

"كل محادثة يمكنك أن تتخيل حول ما ينبغي أن نفعله مع برنامجنا - مفتوحة مقابل لا فتح مقابل الخدمات - لم يحدث"، وأوضح، في محاولة للتأكيد على أن مايكروسوفت تحليلها عن كثب خياراتها عندما يتعلق الأمر بتقديم ويندوز والبرمجيات مفتوحة المصدر.

وأوضح Russinovich أن الخطوة الأولى نحو جعل ويندوز المفتوحة المصدر قد تم بالفعل في وقت سابق من هذا العام، عندما أصبح في. NET لها بدورها مفتوحة المصدر.

"ويرفع عنها وتجعلها متاحة لدينا عروض أخرى، حيث وإلا فإنها قد لا تكون. لو انهم باستخدام تقنيات لينكس أننا لا يمكن أن تقوم به مع، فإنها لا يمكن أن تكون عميلا لبلدنا ".

مفتوح المصدر Windows هو النوع من المشاريع التي من شأنها أن لم يتم الموافقة عليها من قبل الرئيس التنفيذي السابق لمايكروسوفت، ستيف بالمر. حتى في حال تقرر الشركة بالفعل إلى السير في هذا الطريق وتقديم رمز ويندوز في الإطلاق أي تهمة، هذا ويمكن أيضا أن تمثل بداية جديدة تماما للشركة الذي يظهر استراتيجية لأن تقوم على نهج شهم نفس شخصية الرئيس التنفيذي للشركة في.

منذ توليه سدة الحكم في مايكروسوفت في فبراير عام 2014، دفعت ساتيا نادالا الشركة نحو طريقة أكثر ودية من ممارسة الأعمال التجارية، ويندوز 10 وربما الإثبات في هذا الصدد الحية. تم تصميم نظام التشغيل الجديد جنبا إلى جنب مع المستخدمين، الذين يمكنهم الآن تقديم ملاحظات بعد اختبار الإصدارات القديمة من نظام التشغيل.

ولكن إذا أصبح ويندوز مفتوحة المصدر، لا نتوقع أن يحدث هذا بين عشية وضحاها. يمكن أن يستغرق سنوات حتى يتم تحرير الرمز إلى الجميع، ومع ذلك، ومايكروسوفت على الأقل النظر في مثل هذا الخيار.

وداعا، ومايكروسوفت القديم، مرحبا، مايكروسوفت الجديد!

 
 
 
 
 
إعلانات
 
 
  • الكاتب: Sam Armani
  • تعليقات: 0
  • 12 أكتوبر 2015 18:29
ماهذه الترجمة ؟؟؟؟؟؟؟
ان استخدام برامج ترجمة النصوص فاشلة



اضف تعليق

الاسم:*
البريد الإلكتروني:
نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler
سكيوريتي كود: *