» » » برنامج Process Lasso بروسيس لاسو تحسين وتسريع استجابة الحاسوب



برنامج Process Lasso بروسيس لاسو تحسين وتسريع استجابة الحاسوب

التحسين الآلي ذات الأولوية تحسين القدرة على الاستجابة!

 
 
  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 1
  • الزيارات: 825
  • تاریخ: 4 أبريل 2015
  • تقيم: I like it(+1) -3 I do not like(-1)

برنامج Process Lasso بروسيس لاسو تحسين وتسريع استجابة الحاسوبمع مساعدة من برنامج Process Lasso بروسيس لاسو يمكنك تحسين زمن الاستجابة في نظام التشغيل والاستقرار الشامل. ثم تقوم تلقائيا بتعديل فئة الأفضلية للبرامج النشطة عبر ProBalance، خوارزمية الملكية التطبيق، من أجل لمنعهم من القص الموارد. وتتكون واجهة من نافذة منتظم يحتوي على قائمة من جميع العمليات ومنها نشطة، جنبا إلى جنب مع تمثيل رسومي التي تظهر تاريخ من الحمل استخدام المعالج، والاستجابة، وضبط النفس العملية والذاكرة.

وتظهر قائمة العمليات النشطة الاسم، اسم المستخدم، اسم التطبيق، ID، قواعد تعيين، والطبقة ذات الأولوية، وحدة المعالجة المركزية تقارب، I / O والأولوية الذاكرة، ومستوى وحدة المعالجة المركزية والمستوى المتوسط ​​(بالنسبة المئوية)، والوقت وحدة المعالجة المركزية، والتاريخ ضبط النفس والذاكرة (بايت خاصة ومجموعة العمل)، وعدد من المواضيع المخصصة، ويعالج، أخطاء الصفحات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة.

لكل عملية يمكنك تعيين فئة الأفضلية (افتراضيا، يتم تمكين ويندوز الديناميكي دفعة الأولوية موضوع)، وحدة المعالجة المركزية تقارب، I / O والذاكرة ذات الأولوية، وقوة الشخصية تطبيق (مثل متوازنة)، وكذلك الحد من عدد الحالات، تمكينه من الحفاظ على تشغيل وإعادة تشغيل إذا أنهيت، ومنع السبات الكمبيوتر في حين انها نشطة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استبعاد عملية من ضبط النفس ProBalance، دفعة المقدمة، وتوفير الطاقة (يتيح لك تشغيل النظام في وضع الأداء العالي وبترشيد الطاقة في حالة خمول)، علامة على أنها عملية لعبة أو وسائل الإعلام لاعب (عندما الألعاب / تمكين وضع الوسائط المتعددة)، وتقليم الذاكرة الظاهرية لها، وكذلك إعادة تشغيل أو إنهاء (عن طريق القوة، إذا لزم الأمر).

وعلاوة على ذلك، يمكنك تكوين قواعد لإضافة معالج إلى قائمة مراقبة الوكالة الدولية للطاقة (مثل وحدة المعالجة المركزية أو الذاكرة الظاهرية، ورصد مدى الوقت)، وكذلك سجل كل نشاط إلى ملف. هذه ليست سوى عدد قليل من الخيارات المتاحة للمستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في قرص برنامج Process Lasso بروسيس لاسو.

يتميز التطبيق بخفة على موارد النظام، لديه الوقت للاستجابة جيدة، وسرعة في تغير التركيبات. عدم وجود اي مشاكل طوال تقييمنا. بينما برنامج Process Lasso بروسيس لاسو حزم الإعدادات للمستخدمين ذوي الخبرة، والسماح لهم تخصيص تماما كل جزء من التطبيق، كما يمكن تشغيل الأداة المساعدة مع الخيارات الافتراضية، لأنها تعطي الأولوية بذكاء. يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة أقل نظر في ملفات المساعدة.

 
 
 
 
 
إعلانات
 
 
  • الكاتب: yahiaoui
  • تعليقات: 0
  • 6 أبريل 2015 17:17
merci



اضف تعليق

الاسم:*
البريد الإلكتروني:
نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler
سكيوريتي كود: *