» » تطبيق لوميفيك Lumific تنظيم الصور على اندرويد



تطبيق لوميفيك Lumific تنظيم الصور على اندرويد

 
 
  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 0
  • الزيارات: 1436
  • تاریخ: 1 أبريل 2015
  • تقيم: I like it(+1) +1 I do not like(-1)

نسخة أندرويت لا تأتي مع تطبيق معرض للصور، مما اضطر المستخدمين للذهاب في متجرتطبيق لوميفيك Lumific تنظيم الصور على اندرويد Google Play للعثور على التطبيقات التي يمكن أن تلبي احتياجاتهم من حيث ترتيب وتنظيم الصور على الهاتف.

وانها ليست مهمة سهلة للقيام، معتبرا أن يأخذ الناس المزيد والمزيد من الصور ويتمنون أن تكون مرتبة تلقائيا داخل التطبيق على نحو سلس. Lumific يمكن أن تسمح لك فعل ذلك، انها متعة والتطبيق الملونة التي تمنحك كل الأدوات التي قد تحتاج إليها.


واجهة سلسة مع الكثير من الميزات

يفتح التطبيق مع البرنامج التعليمي يظهر المستخدمين الجدد كيفية التنقل داخل والاستفادة من كل معالمه. وتبين لكم كيف يتم ترتيب الصور وتجميعها في أقسام استنادا إلى التاريخ التي تم اتخاذها.

وبصرف النظر عن البرنامج التعليمي، يمكنك أيضا الإطلاع على قسم المساعدة، مليئة بكل أنواع من النصائح والإرشادات التي يمكنك إنهاء إجراءات المغادرة. التطبيق يأتي مع القائمة الجانبية التي تمكنك من الوصول إلى جميع أقسام بما في ذلك إعدادات.

يمكنك اختيار المجلدات التي ترغب التطبيق للنظر في للحصول على صور أو إجراء تغييرات أخرى إلى التطبيق، بما في ذلك أوامر شراء طباعة مباشرة من Lumific.


تنظيم جميع الصور الموجودة على جهازك

التطبيق يتيح لك البحث الصور حسب التاريخ والموقع والمكان. تلقائيا يختار أفضل صورة للحصول على صور مماثلة، ترتيبها بشكل جيد إلى أقسام. ما عليك سوى النقر لعرض وتبادل الصور مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية.

يمكنك أيضا حذفها من الهاتف الخاص بك أو مجموعة منهم كما خلفيات أو صور للإتصال به. بخلاف ذلك، التطبيق يعالج الصور الخاصة بك ويضع بعض في القسم مع أحداث مميزة. انها في الواقع 'يقرأ' لهم ويحدد التي تؤخذ عرضا والتي هي جزء من حدث كنت قد حضر.


تعزيز الصور الخاصة بك

بالإضافة إلى ميزات للحصول على صور التنظيم والتطبيق أيضا يتيح لك تعزيزها من خلال توفير بعض أدوات التحرير. تلقائيا المحاصيل الصور لجعلها تناسب بشكل أفضل، فإنه يعدل الصورة وينطبق عامل تصفية تعزيز السيارات لجعلها تبرز. التطبيق تلقائيا بإنشاء متحركة من أربعة أو أكثر من الصور.

يمكنك تشغيل فلتر قبالة إذا كنت إرضاء أو تكبير على الصورة لترى الفرق. التطبيق هو فقط في الإصدار بيتا، مما يعني أنه قد يكون لها بعض البق. وعموما، فإنه يعمل على ما يرام ولكن لا يتم ترتيب بعض الصور بشكل صحيح بينما وضع آخرون في الألبوم الخطأ. ومع ذلك، انها تستحق المحاولة خاصة حيث يمكنك مزامنة البيانات الخاصة بك إلى دروببوإكس.

 
 
 
 
 
إعلانات
 
 

اضف تعليق

الاسم:*
البريد الإلكتروني:
نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler
سكيوريتي كود: *