» » » Large Files And Folders Finder 1.0.0.11 بحث عن الملفات والمجلدات الكبيرة



Large Files And Folders Finder 1.0.0.11 بحث عن الملفات والمجلدات الكبيرة

 
 
  • الكاتب: SofT
  • عدد التعليقات: 0
  • الزيارات: 1461
  • تاریخ: 11 يناير 2015
  • تقيم: I like it(+1) +1 I do not like(-1)

Large Files And Folders FinderLarge Files And Folders Finder هو أداة قوية التي يمكنك استخدامها للبحث عن الملفات الكبيرة والمجلدات الموجودة على أجهزة التخزين القابلة للإزالة أو المحلية من أجل تحديد المحتوى الذي يتم أخذ الكثير من مساحة القرص.
البحث عن الملفات الكبيرة في واجهة سهلة الاستخدام

وبفضل واجهة سهلة الاستخدام، والتطبيق هو سهل جدا للاستخدام. ويتكون من واجهة المستخدم الرسومية نافذة واحدة تضم جميع الخيارات والوظائف، مع عدم وجود قوائم إضافية لاستكشاف.

يتم الكشف عن كافة أجهزة التخزين المتصلة المحلية أو القابلة للإزالة وعرضها داخل النافذة الرئيسية، مما يتيح لك لتحديد محرك الأقراص الذي تريد تطبيق لتحليل. يمكنك إرشاد لتصفية البحث عن طريق تعديل الحد الأدنى لحجم الملفات واختيار يدويا الدلائل تريد أن ننظر إلى. وتجاهلت المجلدات التي لا تزال غير محددة تلقائيا.
عرض الملفات الكبيرة والمجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Large Files And Folders Finder أن تجد الملفات و / أو المجلدات التي هي أكبر من حجم المعرفة من قبل المستخدم. مرة واحدة في عملية اكتمال التفحص، فإنه يعرض كافة إدخالات مطابقة (الملفات والمجلدات أو كليهما) داخل النافذة الرئيسية، في جدول منظم، جنبا إلى جنب مع موقعهم بالضبط وحجمها. النقر المزدوج على صف في الجدول أو الضغط على مفتاح 'أدخل' فتح المجلد الذي يحتوي في مستكشف Windows.

وبصرف النظر عن محركات الأقراص الصلبة المحلية، يمكن للتطبيق أيضا فحص أجهزة التخزين القابلة للإزالة، مثل محركات أقراص USB، والهواتف وهلم جرا، في محاولة للعثور على الملفات التي يستغرق معظم الفضاء. ويمكن الاطلاع على نتائج البحث في النافذة الرئيسية للتطبيق أو تصديرها إلى إكسل لمزيد من المعالجة.
كشف العناصر التي تشغل مساحة التخزين

Large Files And Folders Finder يمكن أن توفر لك الوقت اللازم للبحث يدويا عن الملفات الكبيرة والمجلدات. مع مساعدته، يمكنك استخدام حجم كمعايير تصفية وبسرعة تحديد البنود التي تستغرق معظم مساحة القرص. وعلاوة على ذلك، فإنه يعرض قائمة من المجلدات التي لا يمكن الوصول إليها، بحيث يمكنك تحليلها ومعرفة بالضبط ما يبعثر محرك القرص الثابت.

 
 
 
 
 
إعلانات
 
 

اضف تعليق

الاسم:*
البريد الإلكتروني:
نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler
سكيوريتي كود: *